السبت 19 أكتوبر 2024

حكايه لعبه الارواح

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حكاية لعبة الأرواح

من قصص الرّعب والتشويق

صندوق الفراشات (الحلقة 2 )

رأى خليل إبنة جاره نازلة في الدرج فأخبرها أنه من أصدقاء أبيها وهو يتعجب من عدم مجيئها إليه لا هي ولا إخوتها ،هو يجده رجلا لطيفا ،فرمقته بطرف عينها ،وقالت أحقا تعتقد ذلك ؟ اسمع لقد إختار طريقه ،ولم يعد يعنيه إلا الثّراء ،لم يعد ذلك الرّجل أبانا الذي نعرفه ،بعد أن باع نفسه للشّيطان ،ثمّ نزلت بسرعة ،وهي تخفي وجهها لكي لا يرى دموعها ،هزّ خليل رأسه فعن أي شيئ تتحدث هذه الفتاة ؟ فجاره ليس سيئا ،وقلّما يسمع صوته ،وذات يوم بينما كان يرتب الشقة رأى لوحة الويجا ملقاة في ركن ،فتذكر ما قاله له الرجل ،ثم أخذ اللوحة وأزال عنها الغبار ،بعد ذلك  جلس ووضعها أمامه على الطاولة وقال ما هي الأسهم التي سيرتفع ثمنها ،لم يحدث شيئ فأعاد السؤال وهنا أحس بالقطعة الخشبية التي على اللوحة تتحرك بين الحروف ،وفي الأخير كتبت كلمة قهوة ،فصاح من الفرح وقال لقد كان جاري على حقّ من الواضح أن الكثير من الأمور ستتغير عندي ،طول عمري أسخر من الناس التي تذهب للعرافين والمشعوذين ،أعتقد أني سأفعل مثلهم الآن .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ثم تسائل لكن من أين سأحصل عل المال الآن لشراء أسهم شركات القهوة ،ثم فكر وقال لا يوجد سوى ذلك لليهودي شمعون وهو سيء السمعة ويعطي قروضا بفوائد مرتفعة ،لكن ليس مهما فالربح سيكون وفيرا ويبقى عندي حصة جيدة بعد تسديد ديوني ،وغدا بعد أن أتم شغله في البك هذب إلى شمعون في محل الصرافة الذي يملكه وكان ذلك الرجل يتاجر في العملة والذهب وجمع ثروة كبيرة وهو جشع وله نفوذ كبير ،لما دخل عليه خليل وجد رجلا سمينا يجلس وراء مكاب فخم وفي يده سېجار ،وسأله عن حاجته أخبره خليل أنه بحاجة لعشرة آلف جنيه ،أجاب للرجل : نسبة الفائدة عندي خمسة وعشرون بالمائة ،وترجع المال بعد أسبوع هل يرضيك هذا الشرط ؟ أجاب خليل دون تردد :موافق !!! رمقه شمعون بنظرة حادة وقال له إسمع، لن يحصل لك خير إن تأخّرت عن السّداد !!!  هل فهمت ؟ ثم جاء رجل ضخم وفي يده عصا كبيرة هزها أمام خليل ،الذي إبتلع ريقه وأجاب لا داعي للټهديد فسيكون مالك عل مكتبك بعد أسبوع .

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين