السبت 19 أكتوبر 2024

ابقني معك

انت في الصفحة 1 من 7 صفحات

موقع أيام نيوز

قصة أبقني معك
في أحد الأيام كانت هناك كتيبتين بالجيش وقد أوكلت إليهما مهمة القضاء على بعض المجرمين على الحدود وبالفعل تم تنفيذ الخطة حرفيا ونجحت المهمة ولكن أصيب جنديان من كتيبة واحدة.
وبعد انتهاء العملية انتظر بقية الجنود وصول الطائرة لحملهم وإعادتهم لمكانهم الطبيعي وإذا بشيء يلمع في عيني أحد الجنود الشباب بسبب انعكاس أشعة الشمس عليه فاندفع وراء فضوله الشديد لمعرفة ماهية الشيء وذهب إليه وأمسكه بيده وإذا به صورة لفتاة ما أجملها من فتاة كتب خلف الصورة آية قرآنية للحفظ.
وبمجرد أن أمسك الشاب بالصورة وأزال التراب من عليها ولم يكمل التمعن في ملامحها وقراءة ما عليها حتى ضړبت قذيفة بالمكان الذي كان يقف فيه مسبقا قبل تنقله لالتقاط الشيء اللامع ټوفي إثرها كل زملائه الذين كانوا يقفون بجانبه حينها ولم يبق منهم أحد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
أما عن الشاب فقد أصيب بالحاډثة وأغمي عليه وتم نقله للمستشفى وباليوم التالي جاءه أحد زملائه وأعطاه الصورة قائلا لقد وجدنا هذه الصورة بيدك لو أنك ظللت مكانك ولم تذهب لالتقاطها لكنت في تعداد المۏتى الآن هذه الصورة جعلها الله سبحانه وتعالى السبب في إنقاذ حياتك.
أثر بقلب الشاب كلام زميله فقرر البحث عن الفتاة التي بالصورة فكان يسأل كل واحد من زملائه إن كان يعلم هوية الفتاة التي بالصورة ولكن للأسف لم يكن يعرف هويتها أي منهم.
وبينما كانوا في إحدى المهمات والعمليات أخبره أحد أصدقائه بحس فكاهي يتوجب عليك أن تذهب لمنزل هذه الفتاة وأن تشكرها وبحرارة بعد إنهاء مدة الجيش حيث أنها كانت السبب في إنقاذك من مۏت محتوم.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
ولم ينهي صديقه حديثه معه وإذا بقذيفة تطلق تجاه الكتيبة بأكملها ووابل من ضړب الړصاص كان حينها الشاب يمسك بالصورة ويفكر في كيفية رد الجميل لصاحبتها ولم يدري شيء إلا عندما أفاق وجد كل زملائه وأصدقائه قد فارقوا الحياة.
ومرت الأيام والشاب لم يكن ليستطعم حلاوتها ولا مرارتها وأخيرا أتم أيام مدة جيشه وعاد البلاد وذهب لشقيقته الوحيدة حيث كانت تعيش بمنزل العائلة مع زوجها وابنيها وقد سمت الابن
الأكبر

انت في الصفحة 1 من 7 صفحات