الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الخبر كامل

موقع أيام نيوز

برغم أنه لم يمض على ۏفاة نجله سوى أشهر اشټعل السوشيال ميديا على وقع صور تداولها ناشطون للفنان جورج وسوف (60 عام) مع ممثلة معروفة.

الصور التي أظهرت وسوف مع النجمة غادة بشور فجرت الجدل وسط تكهنات بزواجها في السر، خاصة وأن اللقطات بدت من داخل منزل وليست من لقاء فني.

وعبرت الفنانة بشور عن انزعاجها من الأمر عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، حيث نشرت مقالاً مطولا اتهمت فيه الصحافة الصفراء بأنها السبب وراء ذلك بعدما تفاجأت على حد قولها من كم الأخبار المغلوطة التي طاردتها.

وتابعت: “من وين عم تجيبو كلام غير صحيح ومع مين احكيتو ؟، .. باختصار اشاعاتكم ما بتهمني وعلاقتي بسلطان الطرب صداقه ومحبه ووفا يلي ما بتعرفو الوفا، بس بوعدكن كل حدا ناشر اخبار واشاعات عني وعن سلطان الطرب رح يتقاضى لأن ما بسمح تشوهو علاقني بسلطان الطرب باشاعاتكن يلي هدفا الشهرة انتو صغار ورح تبقو صغار”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتعد بشور من رموز الفن السوري وقد شاركت في الكثير من المسلسلات من بينها رجال الحارة وضيعة ضايعة وغيرها الكثير.