الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تفاصيل الخبر

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الفنان محيي إسماعيل، له بعض الأدوار المميزة والتي لازالت محفــ,,ـــورة في ذاكرة الجمهور على الرغم من قلة أعماله خلال مشواره الفني، ومن أهم هذه الأدوار دوره في فيلم الأخوة الأعداء والذي جسد فيه شخصية “حمزة بن عزيزة الهبلة”.
وقال إسماعيل عن هذا الدور، إنه كان علامة فارقة في مشواره الفني، فعلى الرغم من النجاح الذي حققه إلا أن هذا الفيلم أجلسه في بيته ثلاث سنوات بلا عمل، وفي الوقت نفسه جعله يعشق الأدوار المعقدة أو المركبة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
السندريلا

 على استحياء كادت أن تسحب لقب فنان عن رائد السيكو دراما محي إسماعيل.. تلك التي كان لابد منها في فيلم بئر الحرمان أمام السندريلا سعاد حسني، والتي تردد في أدائها؛ مما كان سيحرمه من الفن إلى الأبد، والتي بعدها “صلى واستغفر الله عليها”.

حيث قال:” أن أول فيلم ليا كان مع سعاد حسني وكان فيه ، أيامها كنت بصلي، فكانت حاجة بالنسبة لي، فرفضت، جه سعيد مرزوق مساعد المخرج بيقولي “دي سعاد حسني يا ابنى، ودي ، وبعدين ، لحد ما مدام سعاد جت، وقالتلي لازم عشان الفيلم يمشي، قولتلها بس أنا بصلي، قالتلي صلي لكن ده عمل، وكان لابد من ، وكانت الشهيرة”.

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين