الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفنانة مها احمد

موقع أيام نيوز
مها أحمد

مها أحمد

تعد الفنانة مها أحمد من الفنانات اللاتي استطاعت أن تنال مكانة في قلوب محبيها من خلال أعمالها الفنية ، إلا أن مشاركتها الفنية قلت بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية.

علقت الفنانة مها أحمد على تضيعها للفرص الفنية خلال فترة في حياتها بسبب لكسل قائلة خلال استضافتها ببرنامج “أسرار” مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: “مش كسلانة في الشغل ماعدا شغل الشتا، وكسلي خسرني اني في عز الھجوم ده اتطلبت اني امسك منصب مهم للمرأة”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقالت  مها أحمد: ” رفضت منصب المرأة لاني مش بتاعة حاجات روتينية، ولو عايزة أخرس الالسنة كنت ممكن اقبل بالمنصب ومحدش يعرف يقولي صباح الخير حتى”.

سر الخلاف بين مها أحمد وفاروق فلوكس

كشفت الفنانة مها أحمد عن واقعة حدثت بينها وبين الفنان فاروق فلوكس قائلة: “عرفت ان المسرح بيكرم الاستاذ فاروق فلوكس، فا قلت لصديقتي ومديرة تحرير برامجي، بفكر اروح عشان احضر التكريم واعمله مفاجأة يمكن يفرح، قالتلي ازاي ده شتمك، رغم انى مش فاكرة اني اشتغلت معاه، فا سألت مقربين قالولي اني عملنا مسرحية مع بعض، وهو بالنسبالي تاريخ”.